رياضة

مدرب الأهلي غاضب من غالي وكوليبالي

الأحد 2017.5.14 12:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 749قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدرى المدير الفنى للأهلي المصري

حسام البدرى المدير الفنى للأهلي المصري

سيطرت حالة من الغضب الشديد على حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري، بعد سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي أمام زاناكو بطل زامبيا في مستهل مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعبر البدرى عن غضبه الشديد لسوء مستوى عدد من اللاعبين، حيث انفعل بشدة خلال حديثه مع معاونيه بعد نهاية المباراة، مؤكدا أن بعض نجوم الفريق كانوا سببا مباشرا في عدم تحقيق الفوز، وعلى رأسهم حسام غالي قائد الفريق والإيفواري سليماني كوليبالي.

وأبدى البدري غضبه من تراجع مستوى غالي بالمقارنة بعدد من اللاعبين الذين بذلوا جهدا واضحا مثل عمرو السولية، الذي حل بديلا لحسام عاشور إثر خروجه من قائمة المباراة بعد وفاة شقيقه.

وفشل غالي في قيادة خط وسط الاهلي بالشكل المنتظر، حيث ظهر تائها في وسط الملعب، إلى جانب زميله كوليبالي الذي أضاع العديد من الفرص السهلة ما تسبب في انفعال البدري بقوة.

البدري رفض الحديث مع لاعبيه بعد نهاية المباراة واكتفى بنظرات الغضب في حين كشف لمعاونيه أن الفترة القادمة سوف تشهد تعديلات كبيرة في التشكيل، حتى لا يفقد الفريق نقاطا جديدة في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي خسر نقطتين بعد التعادل مع زاناكو الزامبي، في حين فاز الوداد المغربي الجمعة على منافسه القطن الكاميروني في اطار مباريات نفس المجموعة (الرابعة).

وشهدت المباراة ثورة عارمة من جانب جماهير الاهلي بملعب برج العرب، حيث نال البدري نصيب الاسد من هجوم الجماهير الى جانب حسام غالي الذي ابتعد كثيرا عن مستواه الفني المعروف.


تعليقات