رياضة

مدرب الزمالك يخطط للإطاحة بمساعديه

الإثنين 2018.2.12 01:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 603قراءة
  • 0 تعليق
إيهاب جلال مدرب الزمالك

إيهاب جلال

طالب إيهاب جلال المدير الفني للزمالك المصري، إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة، بالإطاحة بنبيل محمود المدرب المساعد بالجهاز الفني، والذي فرضته عليه إدارة النادي بعد توليه مسؤولية تدريب الفريق مباشرة.

الزمالك يهدد الشناوي وحامد بسبب العقود الجديدة

الزمالك يكشف سر الفوز على سموحة

وجاء طلب جلال ليكون أول بنود الخطة التي وضعها هو ومساعده حمد إبراهيم؛ من أجل التخلص من رجال الإدارة الذين يتمثلون في كل من نبيل محمود وأيمن عبدالعزيز وأيمن حافظ، خاصة بعد تكرار أزمات الأخير مع أعضاء الجهاز الفني، والتي كان آخرها شجاره مع حمد إبراهيم عقب مباراة إنبي داخل غرفة خلع الملابس.

وعلل جلال طلبه أمام يوسف بأنه علم أن ثلاثي الجهاز الفني (حافظ ومحمود وعبدالعزيز) بدأوا في تكوين جبهات خاصة داخل الفريق، مستغلين توتر علاقة المدير الفني ببعض اللاعبين المستبعدين من حساباته، الأمر الذي قد يتسبب في فتنة قريبا داخل صفوف الفريق.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إيهاب جلال طالب حمد إبراهيم ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى بتهميش دور كل من نبيل محمود وأيمن عبدالعزيز لحين الإطاحة بهما من الجهاز، بالإضافة إلى التعامل بحذر شديد مع أيمن حافظ مدير الكرة.

 وفي سياق مختلف، طلب إيهاب جلال من إدارة الشؤون القانونية بنادي الزمالك متابعة الشكوى التي قدمتها ضده إدارة نادي إنبي إلى اتحاد الكرة المصري، بسبب رحيله عن تدريب الفريق إلى الزمالك دون رد مقدم العقد ودفع الشرط الجزائي.


تعليقات