رياضة

الزمالك يهدد الشناوي وحامد بسبب العقود الجديدة

الأحد 2018.2.11 02:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 400قراءة
  • 0 تعليق
أحمد الشناوي - طارق حامد

أحمد الشناوي - طارق حامد

حذر مجلس إدارة نادي الزمالك الثنائي حارس المرمى أحمد الشناوي ولاعب الوسط طارق حامد من أن التجميد سيكون مصيرهما، حال لم يرضخا للشروط الخاصة بتجديد عقديهما مع الفريق الأبيض.

الزمالك يضرب سموحة بهدف صفقته الجديدة

وأكد مصدر داخل مجلس الإدارة أن هناك شروطاً وضوابط تم وضعها بناء على الاجتماع الأخير للمجلس، وسيتم من خلالها التجديد لنجمي الفريق، مع الإشارة إلى أنه تم رفض كل الطلبات والشروط التي وضعها الشناوي وحامد مسبقاً.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية أنه تم تحديد آخر الشهر الحالي لتجديد عقد الشناوي وحامد، وأنه في حالة عدم الانتهاء من هذا الأمر، فإن التجميد والاستبعاد من المباريات سيكون مصير اللاعبين.

وكان إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة بالنادي، عقد جلسة مع وكيل الشناوي منذ عدة أيام، وأخبره بالضوابط التي وضعتها الإدارة من أجل التجديد، رافضاً كل الشروط التي وضعها وكيل الحارس، وأولها الشرط الجزائي الذي يرغب الشناوي في وضعه بالعقد بقيمة مليون دولار، إذ ترغب إدارة الزمالك في وضع 5 ملايين دولار، الأمر الذي رفضه الحارس.

وينتظر أن يعقد الطرفان مباحثات جديدة خلال الأيام المقبلة لحسم الأمر، فيما أبلغت إدارة الزمالك إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، بتجهيز محمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح حارسي الفريق، تمهيداً للاعتماد عليهما خلال الفترة المقبلة في حالة عدم رضوخ أحمد الشناوي لشروط التجديد.

يذكر أحمد الشناوي طالب إدارة الزمالك بالحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد ووضع شرط جزائي في عقده يحق له من خلاله الرحيل في أي وقت، إلا أن الإدارة أبلغته بأن مبلغ الـ6 ملايين جنيه في الموسم الواحد هو حد أقصى لراتبه على أن يكون الشرط الجزائي 5 ملايين دولار.


تعليقات