رياضة

غضب في الزمالك رغم الفوز على سموحة

السبت 2018.2.10 11:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 537قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور صرف جزء من مستحقات لاعبيه المتوقفة، وذلك عقب الفوز على سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز، وهو القرار الذي أغضب بعض اللاعبين؛ لكونهم يريدون صرف كامل مستحقاتهم.

الزمالك يضرب سموحة بهدف صفقته الجديدة

وكان مجلس إدارة الزمالك أوقف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية بسبب سوء النتائج، غير أنه قرر صرف جزء منها، عقب الفوز في آخر مباراتين أمام طنطا وسموحة.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن عددا من اللاعبين رفضوا سياسة حجب باقي حقوقهم المالية المتأخرة، وطالبوا إيهاب جلال المدير الفني للفريق بتنفيذ وعده لهم، والخاص بإقناع الإدارة بصرف جميع المستحقات المالية خلال الساعات القادمة. 

وفور انتهاء المباراة التي شهدها ملعب "برج العرب"، وحسمها الفريق الأبيض بهدف لمحمد عنتر، قام إيهاب جلال المدير الفني للفريق بالإفصاح عن قرار الإدارة، مؤكدا أنه قام بالاتصال بإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة المشرف على ملف الكرة وطالبه بصرف مستحقات اللاعبين المعلقة، إلا أن الأخير أكد أن إدارة النادي قررت صرف جزء من هذه المستحقات على أن يكون صرف باقي المستحقات ومضاعفة المكافآت متوقفا على استمرار الانتصارات، والوصول للمركز الثاني.

وحصد الزمالك النقطة رقم 39، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، وبات على بُعد 7 نقاط فقط من الإسماعيلي صاحب الترتيب الثاني.

تعليقات