رياضة

الزمالك يفتح خط المفاوضات مع لاعب منتخب مصر

الإثنين 2018.9.10 12:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
باهر المحمدي

باهر المحمدي

كلف الجهاز الفني للزمالك المصري، بقيادة السويسري كريستيان جروس، مجلس إدارة النادي بفتح خط المفاوضات مع إدارة الإسماعيلي، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن باهر المحمدي، بعد تألقه خلال مشاركته مع منتخب "الفراعنة"، مساء السبت، في الفوز 6-0 على النيجر، وظهوره بمستوى مميز.

وعلم مراسل "بوابة العين الرياضية" أن إدارة الزمالك كلفت أمير مرتضى منصور، المشرف العام على ملف الكرة بالنادي، بتولي الأمر سريعا، قبل فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل عودته للفريق مرة أخرى، حيث أنه كان لاعبا في الزمالك خلال الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الإسماعيلي، إلا أنه لم يشارك مع الفريق بسبب تواضع مستواه البدني وقتها.

وجاء فتح ملف استعادة المحمدي لعدة أسباب، أهمها رغبة التونسي حمدي النقاز المدافع الأيمن للزمالك في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب عدم مشاركته أساسيا مع الفريق خلال المباريات السابقة، واعتماد الجهاز الفني على حازم إمام قائد الفريق.

ومن المنتظر أن يعرض الزمالك على مسئولي الإسماعيلي تبادل باهر المحمدي بلاعبين هما أحمد مدبولي ومحمود عيد العاطي، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي لا يقل عن 10 ملايين جنيه, وذلك خوفا من دخول أى نادٍ آخر في مفاوضات مع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي للحصول على خدماته قبل الزمالك.

تعليقات