رياضة

الزمالك يرفض نغمة "حسم الزمالك لقب الدوري المصري"

الأحد 2019.1.6 02:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
أمير مرتضى منصور ووالده رئيس الزمالك

أمير مرتضى منصور ووالده رئيس الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أن فريقه لم يحسم لقب الدوري المصري، رغم فارق النقاط مع أقرب منافسيه، مشيرا إلى أن المشوار ما زال طويلاً، وأن كل المباريات المقبلة ستكون بمثابة نهائيات الكؤوس للفريق.

وواصل الزمالك انتصاراته في الدوري المصري وصدارته للمسابقة، بعدما حقق الفوز على الاتحاد السكندري بـ3 أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ١٩ للمسابقة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية "الزمالك لم يحسم لقب الدوري، المنافسة ما زالت داخل الملعب، نحن لعبنا مباراة واحدة في الدور الثاني وهناك مباريات مؤجلة، الدوري لم ينتهِ بعد، هناك مباريات قادمة قوية للفريق".

واستمر "سيتم مراجعة ما قام به محمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق، لو أخطأ سيتم عقابه وفقاً للائحة، لكننا لا نعلن عن العقوبات أو المكافآت، لكننا أيضا سنطلب مراجعة تقرير الحكم الذي قام بطرد الحارس دون مشاهدة الواقعة، جنش كان يحاول فض أزمة ومشكلة".

وتطرق أمير مرتضى للحديث عن ملف الصفقات الشتوية، حيث قال "الصفقات كما قلت سابقاً ستكون في أضيق الحدود، تم حسم صفقة المغربي خالد بوطيب، اللاعب وقع على العقود وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة يوم الأحد، بعد اجتماع اللاعب مع رئيس نادي الزمالك".

وأتم "قد نكتفي بتلك الصفقة، سنجلس مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق لمعرفة طلباته، لن نتعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع لأن المدرب لا يريد، لدينا لاعبون مميزون في هذا المكان".

تعليقات