رياضة

الزمالك يرفض رحيل شيكابالا للاتحاد السكندري

الجمعة 2019.1.4 08:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
محمود شيكابالا

محمود شيكابالا

جدد محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المصري، طلبه رسميا من إدارة النادي الموافقة على إعارته إلى الاتحاد السكندري خلال الفترة الحالية، أو إعطائه استغناء رسميا من أجل الرحيل عن الفريق بالتراضي.

وأكد مصدر داخل الزمالك، لـ"بوابة العين الرياضية"، أن شيكابالا طالب إدارة ناديه مجددا بالأمر خاصة أنه تواصل مع إدارة الاتحاد السكندري، واتفق على كل شيء خاص بالإعارة، مؤكدا أنه وعد رئيس زعيم الثغر بحسم الأمر سريعا من أجل الدفاع عن ألوان الفريق بداية من المباراة المقبلة، عقب انتهاء مباراة السبت بين الفريقين.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إدارة الزمالك رفضت الأمر برمته خاصة وسط العلاقات السيئة التي فرضت نفسها بين إدارتي الناديين على خلفية تمسك الاتحاد بالدفع بكل من أحمد داودا ورزاق سيسيه لاعبي الزمالك المعارين للاتحاد خلال مباراة الناديين بالبطولة العربية على الرغم من وجود اتفاق مسبق يتضمن عدم مشاركتهما أمام ناديهما السابق.

وفي حالة عدم موافقة إدارة الزمالك على الأمر فسيكون المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال هو وجهة قائد الزمالك المقبلة لمدة 6 أشهر، خاصة أن اللاعب يتمسك بالبقاء داخل الدوري المصري لظروف خاصة تمنعه من العودة مرة أخرى للاحتراف خارج مصر.

ومن المنتظر أن تجتمع إدارة الزمالك مع شيكابالا عقب انتهاء مباراة الفريق السبت أمام الاتحاد السكندري من أجل حسم أمره قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية.

تعليقات