رياضة

بوطيب يقترب من الزمالك.. وترقب لموقف إيفونا

الثلاثاء 2019.1.1 10:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
خالد بوطيب

خالد بوطيب

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من حسم التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد الذي سينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة مع المغربي خالد بوطيب لاعب مالاطيا سبور التركي، بالإضافة إلى ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق الذي تفاوض معه الزمالك الفترة الماضية.

واتفق مسؤولو الزمالك مع بوطيب على كل التفاصيل الخاصة بمدة التعاقد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه، ويبقى فقط توقيعه رسميا، خصوصا أن اللاعب تلقى عرضا خليجيا خلال الفترة الحالية، ويقارن بين العرضين من أجل حسم أمره سريعا قبل غلق باب الانتقالات الحالي.

ووضعت إدارة الزمالك بوطيب في مقدمة الأسماء التي عرضتها على الجهاز الفني للاختيار من بينها، وجاء ماليك إيفونا في المرتبة الثانية، خصوصا أن الإدارة تحدثت مع اللاعب الذي أبدى مرونة خلال المفاوضات، إلا أنه ينتظر موقف الأهلي المصري بعد تواصل أحد مسؤولي النادي معه مطالبا إياه بالعودة خلال الفترة الحالية.

وقرر الجهاز الفني للزمالك أن تكون صفقات الفترة الحالية قاصرة على مهاجم أجنبي فقط، وسط تمسك الإدارة بالتعاقد مع مدافع أيسر وقلب دفاع، ومن المنتظر أن يتفق الطرفان على الأمر خلال الفترة الحالية.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد وافق على رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر خلال الفترة الحالية.

تعليقات