رياضة

الزمالك يوضح سبب التأخر في إعلان الصفقات الشتوية

الثلاثاء 2019.1.1 05:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك المصري، أن التأخر في إعلان الصفقات الشتوية حتى الآن يهدف إلى إتمامها في سرية تامة، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن.

وأعلن الزمالك، الإثنين، إعارة مهاجمه الكونغولي كابونجو كاسونجو إلى فريق الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم، وهو ما أثار تساؤلات الجماهير حول الصفقات الشتوية بعد بيع المهاجم الأساسي للفريق.

وقال أمير مرتضى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "لم يكن المقصود من التأخير عن إعلان صفقات يناير هو تصدير القلق للجماهير أو اللعب بمشاعرهم، فالتأخير لعدة أسباب".

وأوضح "الهدف من ذلك هو عدم تشتيت لاعبي الفريق في المرحلة الحالية بتلك الأخبار، خاصة أننا نطمح للفوز بالمباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات بالمشوارين المحلي والأفريقي".

وأضاف "النادي يرغب في التفاوض وحسم التعاقد مع اللاعبين الجدد مباشرة دون أي مزايدات من بعض الوكلاء، أو ضغوط إعلامية قد تزيد من قيمة الصفقة".

ووعد المشرف على الكرة في القلعة البيضاء الجماهير بحسم التعاقد مع مهاجم بديل لكاسونجو، والإعلان عن الحصول على خدماته في أقرب وقت ممكن.

وكان كاسونجو انتقل إلى صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، علما أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة.

تعليقات