رياضة

الزمالك يحاول إقناع مهاجمه بالبقاء

السبت 2018.12.29 08:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
حميد أحداد

حميد أحداد

يكثف نادي الزمالك المصري خلال الفترة الحالية جهوده من أجل إقناع المهاجم المغربي حميد أحداد بالبقاء داخل الفريق لنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد تمسك اللاعب بالرحيل وعدم المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء قرار الإدارة بعدم الاستغناء عن اللاعب لعدة أسباب؛ أهمها عدم وصول عروض قوية ماديا، الأمر الذي دفع الإدارة لرفض رحيل أحداد، خاصة بعد انتهاء المدة التي حددتها الإدارة للمهاجم المغربي من أجل إحضار عرض قوي .

وعلمت "العين الرياضية" أن إدارة الزمالك طالبت السويسري كريستيان جروس بالدفع باللاعب والعفو عنه خاصة بعد تعرضه للإصابة أكثر من مرة، وكان آخرها عدم السفر مع الفريق إلى تشاد من أجل المشاركة في مباراة القطن التشادي التي صعد الزمالك من خلالها للدور الـ32 "الملحق" ببطولة الكونفدرالية.

وترى إدارة الزمالك أنه في حالة الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة الحالية ستكون هناك خسارة مادية كبيرة للنادي مقارنة بالمبلغ الذي تم التعاقد به مع اللاعب، بالإضافة إلى راتبه الذي حصل عليه خلال الفترة الماضية.

ويسعى الزمالك، خلال الفترة القليلة المقبلة، لإيجاد عرض قوي من أجل إعارة الكونغولي كاسنجو كابنجو، مهاجم الفريق، الذي أكد تقرير الجهاز الفني بقيادة جروس عدم احتياج الفريق له خلال الفترة القادمة.

تعليقات