رياضة

جماهير الزمالك تفتح النيران في وجه مجلس الإدارة

الخميس 2018.3.8 11:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1729قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

سادت حالة من الغضب، جماهير نادي الزمالك المصري، بعدما أصدر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور قرارا باقتصار الحضور في مباراة الفريق أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي بإياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، على أعضاء الجمعية العمومية للنادي، ومنع مشجعي الفريق من حضور اللقاء.

وفتحت الجماهير النيران في وجه مجلس الإدارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبت رئيس النادي بالعدول عن قراره، رغبة منهم في مساندة الفريق الذي يحتاج للفوز بهدفين على الأقل خلال مواجهة العودة، من أجل عبور هذا الدور، بعدما خسر بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الذهاب.

وجاء قرار مجلس الإدارة بعدما قرر نقل المباراة من استاد السويس الجديد إلى استاد القاهرة، وطالب بعدم دخول أي شخص غير عضو بالجمعية العمومية للنادي، خوفا من تكرار أزمة مباراة الأهلى ومونانا الجابوني، حيث دخلت الجماهير في مشاحنات مع رجال أمن الملعب.

وفي سياق متصل قرر مجلس إدارة نادي الزمالك وقف مستحقات اللاعبين بعد الهزيمة خلال لقاء الذهاب أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي بهدفين مقابل هدف.

وقررت الإدارة صرف المستحقات بعد مباراة الإياب في حالة الفوز والصعود لدور الـ32 الثاني، فيما ستوقع غرامات مالية كبيرة على جميع اللاعبين والجهاز الفني في حال وداع البطولة.

تعليقات