رياضة

جروس يتخذ أولى خطوات الإصلاح في الزمالك

الخميس 2018.8.2 02:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

قرر السويسري كرستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، إجراء تغييرات على تشكيل الفريق خلال المبارات المقبلة، بداية من مواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المحلي، بعد أن أكدت التقارير التي أعدها مساعديه بالجهاز الفني عقب انتهاء مباراة الفريق أمام بتروجت أمس بالتعادل السلبي، وجود عدة ثغرات في التشكيل.

علم مراسل "بوابة العين الرياضية" أن التقارير الفنية والبدنية الخاصة بكل من محمد عبدالغني وحمدي النقاز وأحمد أبوالفتوح جاءت سلبية، لذا قرر جروس الدفع بمحمود علاء قلب الدفاع بدلاً من عبدالغني، وبهاء مجدي الوافد الجديد للفريق في الجبهة اليسرى بدلا من فتوح.

وطالب المدير الفني من جهازه المعاون الإشراف على التدريبات البدنية وبعضا من الجمل الفنية التي أعدها للتونسي فرجاني ساسي وطارق حامد لاعبي الوسط الدفاعي، اللذين كانا خارج قائمة مباراه بتروجت، من أجل الاعتماد عليهما في المباريات القادمة، خاصة بعد أن قرر عدم الاعتماد على لاعب ارتكاز واحد فقط لفشل محمود عبدالعزيز من تطبيق رؤيته الفنية في مباراة الجولة الأولى من الدوري المصري.

وبخصوص خط الهجوم يدرس جروس الدفع بالمغربي حميد أحداد خلف الكونغولي كابونجو كاسونجو على حساب أحد لاعبى الوسط الهجومي، والاكتفاء بمحمود عبدالمنعم "كهربا"، ومصطفى فتحي أو عبدالله جمعة.

تعليقات