رياضة

"الوسط" سلاح مدرب الزمالك أمام أهلي طرابلس

السبت 2017.7.8 01:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أفريقيا

أوجوستو إيناسيو

قرر البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك المصري، الاعتماد بشكل كبير على لاعبي خط وسط فريقه لتحقيق الفوز في مواجهة أهلي طرابلس الليبي (الأحد)، في الجولة الأخيرة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتكليفهم بمهام وواجبات خاصة في اللقاء.

رئيس الزمالك يفجر مفاجأة حول انتقال فتحي للتعاون

وقام إيناسيو، خلال التدريبات الاستعدادية للمباراة، بتخصيص فقرات تدريبية منفصلة لكل من محمود عبد العاطي "دونجا" وصلاح ريكو وأحمد توفيق، محاولا بذلك حل لغز العقم التهديفي الذي ضرب المهاجمين في اللقاءات الأخيرة.

وشهدت التدريبات التي أشرف عليها المدير الفني التدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء ليكون سلاحا يحارب به دفاع أهلي طرابلس الصلب، كما بدأ في تغيير أسلوب اللعب الذي اعتمد عليه مؤخرا بالاعتماد على أجنحة الفريق، حيث كلف المدير الفني لاعبي الوسط بعدة مهام هجومية بجانب مهامهم الدفاعية.

كما يسعى المدير الفني للزمالك للحصول على مقاطع مصورة خاصة بالفريق الليبي في مبارياته الأخيرة، من أجل الوقوف على نقاط الضعف والقوة فيه.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف المتصدرين اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس، ونقطة خلف كابس يونايتد الزيمبابوي، ويحتاج للفوز على شقيقه الليبي مع عدم فوز كابس على اتحاد العاصمة من أجل التأهل.

تعليقات