رياضة

رئيس الزمالك يشكر تركي آل الشيخ على دعمه للنادي

الثلاثاء 2018.3.13 12:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 882قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية

وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، الشكر إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على دعمه ومساندته ناديه خلال الفترة الأخيرة رغم كونه لا ينتمي للزمالك.

مرتضى منصور يهاجم مسؤولي الأهلي المصري

مرتضى منصور: أنقذت "صفقة القرن" للزمالك

وقال مرتضى إن الغرض من المشاركة في البطولة العربية للأندية ليس جني الأموال، بل الهدف الرئيسي هو التلاقي وحدوث تقارب بين الشعوب والجماهير العربية.

وأضاف رئيس الزمالك أنه يتمنى أن تكون النسخة بعد المقبلة من البطولة في مكان واحد بدلاً من نظام الذهاب والإياب، لأن ذلك سيكون أفضل لجميع الأندية المشاركة لعدم التعرض للإجهاد والإرهاق.

وتمنى ألا يتكرر ما حدث في مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية التي أقيمت في مصر العام الماضي في النسخة المقبلة. 

ووقعت أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي المصرية عقود المشاركة في البطولة العربية، الإثنين، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور ممثلي الأندية الثلاثة.

مرتضى منصور يلمح لإمكانية تفاوض الزمالك مع عبدالله السعيد

الأندية المصرية توقع عقود البطولة العربية

وقام بالتوقيع عن الاتحاد المصري هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، وطلال الشيخ مندوباً عن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم. 

بينما قام بالتوقيع عن الأندية المصرية مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وإبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي.  

وشهد مراسم التوقيع مجدي عبدالغني وأحمد مجاهد عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري، والمهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان الاتحاد العربي اختار الزمالك والأهلي والإسماعيلي للمشاركة في البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب.

تعليقات