رياضة

الزمالك ينسحب من الدوري المصري اعتراضا على التحكيم

الجمعة 2017.10.13 10:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 693قراءة
  • 0 تعليق
رئيس الزمالك

مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز اعتراضا على قرارات محمود بسيوني حكم مباراة الأبيض مع مضيفه طنطا بالجولة الخامسة من المسابقة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهدت احتساب ركلتي جزاء لصالح طنطا .

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام طنطا بالدوري المصري

وأعلن علاء مقلد مدير عام النادي قرار الانسحاب عقب انتهاء اللقاء، وأكد لبوابة العين أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مرتضى منصور طالبه خلالها بإعلان الانسحاب لوسائل الإعلام و منع المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق من حضور المؤتمر الصحفي اعتراضا على قرارات الحكم .

وأضاف مقلد أن إدارة النادي بدأت في دراسة أمر الانسحاب بعد احتساب محمود بسيوني حكم اللقاء ركلة الجزاء الأولى و التي وصفها مدير عام النادي بال"كوميدية"، إلا أن رئيس النادي قرر تأجيل القرار لحين انتهاء المباراة.

وقام رئيس الزمالك بإجراء اتصالات هاتفية مع أعضاء اتحاد الكرة المصري ليؤكد أن فريقه سيكون خارج مسابقة الدوري العام رافضا كل المساعي لحل الموقف وديا دون انسحاب الأبيض .

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة اجتماع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد مع منصور من أجل الوصول لحل بدلا من الانسحاب الذي سيعكر صفو الكرة المصرية خاصة بعد صعود المنتخب المصري لكأس العالم بعد غياب 28 عاما

ومن المنتظر أن يقدم نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة مذكرة رسمية لإتحاد الكرة تتضمن نص الانسحاب و أسبابه بالإضافة إلى اسطوانة مدمجة "CD" تحتوي على قرارات الحكم التي ترى إدارة الأبيض أنها خاطئة وأثرت على سير اللقاء.

تعليقات