رياضة

الكشف عن مواعيد مباريات ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

الأحد 2018.10.14 08:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 862قراءة
  • 0 تعليق
كأس زايد للأندية الأبطال

كأس زايد للأندية الأبطال

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد مباريات ذهاب وإياب الدور ثمن نهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

الاتحاد العربي يحدد موعد مباراة الأهلي والوصل في كأس زايد

ويشارك في ثمن النهائي نادي الوصل الإماراتي إضافة إلى 4 أندية مصرية و3 جزائرية وناديان من السعودية وتونس والمغرب، إضافة إلى النفط العراقي والمريخ السوداني.

وأسفرت المباريات عن وقوع نادي الوصل في مواجهة الأهلي المصري، يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب السلام في القاهرة، قبل أن تقام مباراة الإياب على ملعب زعبيل في دبي، يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني.

ويستضيف الهلال السعودي النفط العراقي على ملعب فيصل بن فهد، 29 أكتوبر، قبل أن يحل ضيفا عليه في مباراة الإياب، بمدينة أربيل في 30 نوفمبر.

ويحل الأهلي السعودي ضيفا على وفاق سطيف الجزائري، يوم 28 أكتوبر، قبل أن يستضيف الفريق الجزائري إيابا على ملعب الجوهرة يوم 4 ديسمبر/كانون الأول.

مواجهات قوية في ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

وتقام مباراة الذهاب بين النصر السعودي ومولوديه الجزائر على ملعب فيصل بن فهد يوم 6 نوفمبر، بينما يحل ضيفا عليه إيابا يوم 27 من الشهر ذاته.

أما الزمالك المصري فيحل ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب يوم 27 أكتوبر، قبل أن يستضيفه على ملعب بتروسبورت يوم 30 نوفمبر.

الإسماعيلي المصري يستضيف الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 29 أكتوبر بالإسماعيلية، قبل أن يطير لمواجهته على ملعب محمد الخامس يوم 11 ديسمبر.

كما يواجه اتحاد العاصمة نظيره المريخ السوداني على ملعب الأخير، يوم 20 نوفمبر ذهابا، قبل أن يتواجها على ملعب 5 يوليو، يوم 10 ديسمبر.

وسيكون الوداد الرياضي المغربي على موعد مع مباراة قوية ضد ضيفه التونسي النجم الساحلي بالدار البيضاء، يوم 27 أكتوبر، قبل أن يواجهه في سوسة يوم 8 نوفمبر.

تعليقات