رياضة

زيدان يوافق على تعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد

الخميس 2018.1.4 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 456قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

وافق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على التعاقد مع لاعب جديد في مركز قلب الهجوم، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لدعم الخط الأمامي.

زيدان يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

وكانت عدة تقارير أكدت رفض المدرب الفرنسي التعاقد مع مهاجم جديد، معتبرا أن مواطنه كريم بنزيمة هو الأجدر بقيادة الفريق، على الرغم من ضعف مردوده التهديفي في الفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن عقد عدة اجتماعات بين فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، وزين الدين زيدان، المدير الفني، وخوسيه أنخل سانشيز، المدير العام، بعد الهزيمة من برشلونة بثلاثية نظيفة نهاية ديسمبر الماضي، في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، للتوصل إلى أبرز احتياجات الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماعات شهدت تغيرا في موقف زيدان من ضم مهاجم جديد، حيث وافق على ذلك، شريطة أن يبقى بنزيمة هو المهاجم الأساسي للفريق.

ويعتبر الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، أبرز المرشحين للانضمام للفريق، خاصةً أن فريقه لا يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ما يتيح له للفريق الملكي الاستعانة بخدماته في هذه البطولة، بالإضافة إلى وجود شرط جزائي في عقد تبلغ قيمته 100 مليون يورو.

كما يعتبر التشيلي أليكسيس سانشيز من ضمن المرشحين للانضمام لريال مدريد، إلا أن اتفاقه مع فريق مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا على الانتقال إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة قد يحول دون إتمام الانتقال.

كما ضمت قائمة المرشحين الثنائي هاري كين، مهاجم توتنهام، وتيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألماني، إلا أن مشاركتهما مع فريقيهما في دوري الأبطال تمنعانهما من اللعب مع "الميرينجي" في الأدوار الإقصائية، وهو ما يصعب من فكرة ضم أحدهما في يناير الحالي.

تعليقات