رياضة

"مطعم إنجليزي" يجمع زيدان وبوكيتينو وبيكهام

الخميس 2019.2.7 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان وماوريسيو بوكيتينو

زين الدين زيدان وماوريسيو بوكيتينو

كشفت تقارير صحفية عن وجود الثلاثي زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد الإسباني، وماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام الإنجليزي، وديفيد بيكهام، أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد، في مطعم واحد بإنجلترا.

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية فإن الحادثة ترجع إلى الثلاثاء الماضي، حين تواجد الثلاثي في مطعم شهير بالعاصمة البريطانية لندن لتناول وجبة العشاء في التوقيت نفسه، قبل أن يغادروه بشكل متتالٍ.

زيدان تواجد في المطعم بشكل منفرد، فيما حضر بوكيتينو مع مساعده في توتنهام جيسوس بيريز، بينما كان بيكهام بصحبة صديقه المقرب دافي جاردنر.

ماوريسيو بوكيتينو وديفيد بيكهام وزين الدين زيدان

وعلى الرغم من عدم التقاط أي صورة للثلاثي معا داخل المطعم؛ فإن ما أثار الشكوك حول اجتماعهم هو خروجهم بشكل متتال في غضون 3 دقائق.

وغادر زيدان المطعم في تمام العاشرة و52 دقيقة مساء بتوقيت المملكة المتحدة، قبل دقيقة من مغادرة ديفيد بيكهام، بينما كان بوكيتينو ومساعده آخر الراحلين في العاشرة و55 دقيقة.

ما أثار الاستغراب أيضا هو مغادرة الثلاثي للمطعم من البوابة الخلفية، بدلا من الخروج من الباب الرئيسي، وهو ما يشير إلى رغبتهم في التخفي عن أعين الناس وعدم الظهور.

يُذكر أن زيدان مرشح لتدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل خلفا للمدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير الذي يقود الفريق بشكل مؤقت، كما أن بوكيتينو مرشح لتدريب ريال مدريد الإسباني.

تعليقات