رياضة

تشيلسي يهدد ساري ويفكر في بوكيتينو

الأحد 2019.2.3 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو وساري

بوكيتينو وساري

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، بدأت في التفكير في التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام، خلفا للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن ساري يعيش تحت ضغط في الوقت الحالي في موسمه الأول مع "البلوز" بسبب تذبذب النتائج.

وأوضحت الصحيفة أن الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي أرسل رسائل نصية عبر الهاتف للمدرب الإيطالي، أخبره فيها بأنه سيتعرض للإقالة حال فشل "البلوز" في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأكد التقرير أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع بوكتينيو، الذي ارتبط اسمه من قبل بتدريب مانشستر يونايتد خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو المقال، قبل أن تعين الإدارة بشكل مؤقت النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وجاءت الخلافات الأخيرة بين إدارة توتنهام وبوكيتينو الذي هاجمها في أكثر من مرة بسبب عدم قيام النادي بأي تعاقدات خلال آخر فترتي انتقالات لتفتح الباب أمام رحيل المدرب الأرجنتيني.

ويرى التقرير أن إدارة تشيلسي لو أرادت الحصول على خدمات مدرب "السبيرز"، سيتوجب عليها دفع مليون جنيه إسترليني إلى إدارة توتنهام أو أكثر من ذلك حال تعنتت إدارة الأخير في ترك المدرب بسبب الخلافات الأخيرة.

تعليقات