رياضة

زيدان: نتيجة الكلاسيكو لن تحسم الليجا

الجمعة 2017.12.22 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 433قراءة
  • 0 تعليق
زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إن مباراة الكلاسيكو، السبت، أمام برشلونة في "سانتياجو برنابيو" ليست حاسمة في لقب الدوري الإسباني الذي يحمل الملكي لقبه.

وفي مؤتمر صحفي عشية الكلاسيكو الذي يقام في إطار الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان: "لا أرى المباراة حاسمة في اللقب. سيكون من الغباء التفكير في هذا. نحن في حالة جيدة للغاية وأثبتنا هذا مؤخرا.. هذا الأهم.. حتى لو خسرنا اللقب الليجا لن يكون محسوما بعد".

وعن أداء برشلونة الذي يتصدر الليجا حاليا بـ42 نقطة متقدما بـ11 نقطة على ريال مدريد الرابع وله مباراة مؤجلة قال: "لا أكترث بما إذا كانوا يلعبون جيدا أو سيئا. هم المتصدرون.. هذا واقع ويستحقونه. لأننا نأتي في الخلف سنحاول تقليص الفارق وتقديم مباراة جيدة. إذا لعبنا جيدا سنلحق الضرر بأي فريق".

وقال: "أتذكر أننا فزنا في كامب نو في نصف نهائي دوري الأبطال".

وتابع: "ربما أداؤنا كان مهتزا في الليجا قليلا وخسرنا نقاطا، ولكن البطولة طويلة ويمكننا التعويض"، التي تفصل فريقه عن غريمه الكتالوني.

وحول وضع الويلزي جاريث بيل قال زيدان: "أثق دائما في اللاعبين. ثقتي لا تقل بسبب إصاباتهم. الإصابات تحدث. سوف نرى ما إذا كان سيلعب غدا، وما إذا سيكون في حالة تسمح له باللعب 90 دقيقة أم لا".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 11 نقطة عن غريمه برشلونة صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة للملكي أمام ليجانيس.


تعليقات