رياضة

ماريانو يكشف عن كواليس رحيله عن ريال مدريد

الثلاثاء 2018.2.6 06:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد السابق

ماريانو دياز

أكد الدومينيكاني ماريانو دياز، مهاجم ليون، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـريال مدريد، هو سبب رحيله عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أقنعه بالانضمام إلى الفريق الفرنسي للحصول على مزيد من الدقائق للعب.

ماريانو يقود ليون لانتصار جديد بالدوري الفرنسي

وانتقل ماريانو من ريال مدريد إلى ليون في الصيف الماضي مقابل 8 ملايين يورو، ليصبح واحدا من أبرز نجوم الفريق والدوري الفرنسي، حيث شارك في 29 مباراة، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 4 أهداف.

وقال ماريانو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية": "اتخذت قراري بالرحيل عن ريال مدريد بعد جلسة مع المدير الفني ورئيس النادي، حيث أقنعاني أن الانتقال لفريق ليون بعد رحيل ألكسندر لاكازيت صوب أرسنال سيكون فرصة بالنسبة لي للتألق والمشاركة وتسجيل الأهداف".

وأضاف "أعتقد أن هذا القرار هو الأفضل بالنسبة لي، حيث إن الحصول على المزيد من الدقائق سيمنحني المزيد من الثقة، لقد جئت إلى هنا لأظهر للجميع قدراتي، وهو ما يحدث في الوقت الحالي".

وأردف "لقد تحدث معي زيدان وأكد لي أن الانتقال إلى ليون سيكون فرصة جيدة بالنسبة لي، كما أنه امتدح كثيرا الفريق والدوري الفرنسي، وأوضح لي قدرتي على التطور كلاعب من خلاله، وهو ما دفعني لإتمام الانتقال لصفوف ليون".

وأتم "أنا ممتن لزيدان ولجميع العناصر في ريال مدريد على منحي الكثير من الفرص خلال الفترة الماضية".

يُذكر أن ماريانو لم يشارك مع فريق العاصمة الإسبانية في الموسم الماضي سوى في 14 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع مثلهم.

تعليقات