رياضة

زيدان: الجميع يغار من ريال مدريد

السبت 2018.4.14 06:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

يعتقد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الجميع يغار من فريقه، وذلك عقب الانتقادات الموجهة للنادي الملكي بعد إقصاء يوفنتوس من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

باييخو يتسبب في أزمة لزيدان

زيدان يعترف بفشله أمام يوفنتوس

كان ريال مدريد قد تأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز ذهابا على يوفنتوس 3-0 في إيطاليا والخسارة إياب في إسبانيا 3-1، علما بأن اللحظات الأخيرة من مباراة العودة على ملعب "سانتياجو برنابيو" شهدت أحداثا درامية، بعد احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل سجل منها كريستيانو رونالدو هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض، فضلا عن طرد الحارس جانلويجي بوفون؛ بسبب اعتراضه على قرار الإنجليزي مايكل أوليفر حكم اللقاء.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام مالاجا، المقرر لها الأحد، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني: "من المخزي ما قيل عنا والطريقة التي تم التعامل بها معنا بعد مباراة يوفنتوس، وأننا سرقنا اللقاء، ولا أصدق أن الناس يقولون مثل هذه الأشياء".

وأضاف: "تقدم يوفنتوس علينا بثلاثة أهداف فاجأني، وهذه هي متعة كرة القدم، لم أصدق أن ذلك سوف يحدث ولكنه حدث، وفي بعض الأحيان يحالفك الحظ وأوقات أخرى لا يحدث ذلك".

وتابع مدرب الريال: "ما قيل من قبل بوفون أقبله؛ لأنه قيل في لحظة غضب وأقدر مشاعره، لكننا كنا نستحق التأهل وهذا ما يهمني".

زيدان يكشف سبب معاناة كريم بنزيمة

وأوضح: "نجاحنا يزعج بعض الناس ويجعلهم يشعرون بالغيرة، لكن لا يوجد شيء سيغير تاريخ النادي الذي يعتبر الأفضل في العالم، وكل ما قيل عن ركلة الجزاء لا يبدو طبيعيا بالنسبة لي".

وأتم: "حتى إن لعب يوفنتوس بشكل رائع للغاية في مباراة الإياب أمامنا، ولكننا في نصف النهائي الآن".

وأسفرت قرعة نصف نهائي دوري الأبطال عن وقوع الريال مع بايرن ميونيخ، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في ملعب "أليانز آرينا"، بينما يحتضن البرنابيو مباراة الإياب.

تعليقات