رياضة

زيدان يستبعد الشعور بالقلق من تذبذب النتائج

الثلاثاء 2017.11.21 01:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يستبعد الشعور بالقلق من تذبذب النتائج

زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إن البعض قد يشعر بالقلق من تراجع مستوى نتائج الفريق مؤخرا وابتعاده بعشر نقاط كاملة عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني (الليجا)، أما فهو لا يمكن أن يحدث له هذا الأمر "أبدا". 

تقارير: ريال مدريد يريد لوف بدلاً من زيدان

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي (الثلاثاء) في دوري أبطال أوروبا قال "أنا دائما متفائل لأن لدي حظا هائلا، أولا في الصحة وبعده العمل فيما أحبه. أستمتع بما أفعله وسأتحلى دائما بالإيجابية. سأحافظ على تفاؤلي مهما حدث. لدي قناعة بالموارد الموجودة لدينا".

وردا على ما يخص سوء مستوى الفرنسي كريم بنزيمة والإصرار على الدفع به أساسيا صرح "هو أول من يحب تقديم المزيد ويعرف أنه قادر على تقديم المزيد. أنا هنا لمساعدة الجميع وليس كريم وحده".

واعتبر المدرب أن مباراة الديربي الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في الليجا (0-0) أظهرت تحسنا في مستوى الجميع، وأن كل ما ينقصهم هو بعض النجاعة.

وأردف زيدان "الأمر يتعلق فقط بالثقة في التسجيل لأنه بناء على ما شاهدناه لا يمكن القول بأننا لعبنا بصورة سيئة. نحن نتطور. بالنسبة للأهداف علينا أن نسجل الأول ثم الثاني وبعدها سيتغير مسار الأمور. نأمل أن يحدث هذا الأمر غدا".

وتجنب المدرب الحديث عن احتمالية إبرام صفقات في الشتاء لكنه لم يغلق الباب حيث قال "ليست هذه هي اللحظة المناسبة للحديث عن المسألة، حينما يأتي الموعد المناسب لنتحدث حينها. ما يهمني الآن هو مباراة الغد واللعب بهذا الفريق ووضع التشكيل. لا شيء سوى هذا".


تعليقات