رياضة

رسالة هادئة من زيدان للاعبي الريال لتخطي أزمة "البرنابيو"

الجمعة 2017.9.22 01:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يوجه رسالة هادئة لتخطى أزمة

زين الدين زيدان

وجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير  الفني لريال مدريد رسالة إلى لاعبي فريقه طالبهم فيها بالهدوء،  وعدم إضاعة المزيد من الوقت للعثور على الأسباب التي أدت إلى تعثر الفريق في أول 3 مباريات له في الدوري الإسباني على ملعبه "سانتياجو برنابيو".

 زيدان عن الخسارة من بيتيس: الكرة ترفض دخول الشباك

ولم يستطع الريال حتى الأن تحقيق أي فوز على ملعبه في الليجا، حيث تعادل مع فالنسيا (2-2) وليفانتي (0-0) وخسر الأربعاء الماضي ضد سيلتا فيجو بهدف دون رد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رسالة زيدان هدفها التعافي سريعا من أثار ما يحدث لفريقه على ملعب "سانتياجو برنابيو" حتى يكون جاهزا للعودة إلى سكة الانتصارات بالفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، مساء السبت ضمن الجولة السادسة من الليجا.

وأوضحت "ماركا" أن الأجواء الإيجابية لا تزال تسيطر على الفريق، رغم حالة الغضب التي أظهرها المشجعون بعد الخسارة أمام بيتيس، حيث يرى زيدان أن هذا هو نفس الفريق الذي حقق لقب السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد وبطولة السوبر الإسباني أمام برشلونة.

ومن ثم، فإنه يمكن تخطي هذه الكبوة وبسرعة، وتحقيق أول انتصار على "البرنابيو" حينما يلتقى مع إسبانيول في الأول من أكتوبر المقبل، طالما أن الفريق تحلى بالثقة المطلوبة، وابتعدت العصبية عن لاعبيه.، ومواجهة الأخطاء بكل شجاعة.

وشدد زيدان للاعبيه على أنهم يستطيعون العودة وبسرعة إلى الطريق الصحيح، وأن فرصهم في الدفاع عن لقب الدوري لا تزال قائمة وقوة رغم اتساع الهوة مع المنافس التقليدي برشلونة إلى 7 نقاط.


تعليقات