رياضة

زين الدين زيدان: ريال مدريد لا يحتاج لحارس مرمى

السبت 2018.1.6 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
زيدان ونافاس

زين الدين زيدان مع الحارس كيلور نافاس

أكد الفرنسي زيدن الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه لا يحتاج لضم حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من التقارير التي تؤكد اقتراب كيبا أريزابالاجا حارس أتليتك بلباو الشاب من الانتقال إلى الملكي.

زيدان ينتقد أداء ريال مدريد أمام نومانسيا

ويضم الريال في صفوفه الكوستاريكي كيلور نافاس كحارس أساسي، والإسباني كيكو كاسيا كحارس احتياطي، ولوكا زيدان نجل المدرب الفرنسي كحارس ثالث، علما بأن الأخير يعاني من إصابة في الوقت الحالي، ويشغل موحا راموس حارس فريق الشباب مركزه في الفريق الأول.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة سيلتا فيجو، قال زيدان: "أنا كمدرب لا أحتاج لحارس مرمى الآن، إذا حدثت تغييرات في يونيو القادم وجلسنا وتحدثنا، ربما ستكون هناك مواقع نحتاج لتعزيزها".

واستطرد "لكن في الوقت الحالي لا أرى أن هذا يعد ضروريا، لذلك لن أتحدث عن اللاعبين الذين لا ينتمون لريال مدريد احتراما للاعبي فريقي فوق كل شيء".

ومع ذلك، أكد المدرب الفرنسي أنه لا يجد بشكل عام مشكلة في التعاقد مع لاعبين جدد خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وأضاف "لا أريد أن يرحل أي لاعب من الفريق، كما نعلم يمكن أن يصل أي لاعب حتى يوم 31 يناير، فهذا هو الميركاتو، لكنني لا أحتاج لاعبين جددا حتى هذه اللحظة لأنني سعيد بفريقي حتى وإن كانت هناك بعض الصعوبات".

وأوضح زيدان "أتذكر أن هذه الأسئلة لم تُطرح العام الماضي لأن الفريق كان بحالة جيدة ويلعب بشكل جيد، في النهاية يبدو أنه حين يمر الفريق بأوقات صعبة بعض الشيء يعتقد الجميع أننا سنضم لاعبين جددا، لكنني لست هذا النوع من المدربين".

ومن المقرر أن يحل الريال ضيفا على سيلتا فيجو (الأحد)، في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

تعليقات