فن

زينة تحتفل مع توأمها وزملائها بعيد ميلادها

الثلاثاء 2018.2.6 01:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
زينة تستقبل تهاني زملائها بعيد ميلادها

زينة تستقبل تهاني زملائها بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلادها مع توأمها زين وعزالدين بحضور صديقاتها النجمات من داخل الوسط الفني.

ونشرت زينة فيديو لتورتة عيد ميلادها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام، وعلقت عليه قائلة: "أحلى سنة حلوة من بُق ولادي، جابولى تورتة وطفّولي شمعة ونوّروا حياتي وقلبي، وأحلى عيد ميلاد مع أحلى ولاد في الكون.. ربنا مايحرمني منكم زين وعزالدين حبايب قلب أمهم، ويارب يطول في عمري أفرح بيكم يا ولادي ويحميكم ويحمي كل الأطفال".

زينة نشرت فيديو تورتة عيد ميلادها على حسابها

وتلقت زينة رسائل تهنئة بعيد ميلادها من أصدقائها من داخل الوسط الفني، إذ أرسلت الفنانة ريم البارودي لها مقطع فيديو قالت فيه: "كل سنة وانت طيبة ودايما سعيدة وناجحة ومنصورة وربنا يخليلك ولادك عز وزين وتفرحي بيهم". وأهدت لها خلال الفيديو أغنية "زينة زينة" للراحلة النجمة الكبيرة شادية.

وأعادت زينة نشر الفيديو على حسابها على أنستقرام، قائلة: "حبيبتي ربنا يخليكي ليا يا عسل يا سكر بحبك أد الدنيا".

النجمة نسرين إمام نشرت صورة لها مع الفنانة زينة على صفحتها الشخصية على أنستقرام كتبت عليها :"كل عام وأنت طيبة يا حبيبتي، أتمنى لك عاما جميلا مليئا بالنجاح".  

زينة أعادت نشر فيديو ريم البارودي 

نسرين إمام نشرت صورة تجمعها بزينة

كذلك نشرت زينة فيديو للفنان عمرو سعد يهنئها فيه بعيد ميلادها وعلقت عليه قائلة :"Thank you so much darling الموهوب، عقبال ما الناس تهنينا علي فيلمنا أنا وإنت", كما نشرت تهنئة الفنان أحمد فهمي لها وعلقت عليه بالجملة التي كانت تكررها له في مسلسل "لأعلى سعر": " انت عارف طبعا إنك أغلى حاجة في حياتي، حبيبي يا فاهمي شكرا جدا ليك، أحلى مفاجأة بجد من أحب الناس لقلبي.. صديقي وأخويا وزميلي الغالي أووووي ده غير إنه من النجوم اللي ببقي مبسوطة أوي وأنا بمثل قدامهم النجم الغالي أحمد فهمي". 

زينة تعيد نشر تهنئة عمرو سعد لها


لقطة من تهنئة أحمد فهمي لزينة بعيد ميلادها

تعليقات