رياضة

زيدان: سنجلب ثروة طائلة للريال في الصيف

الأحد 2019.4.14 07:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5300قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إن ناديه يمكنه أن يجني ثروة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظير بيع العديد من اللاعبين. 

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليجانيس في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني: "لم أتحدث حتى الآن مع أي لاعب؛ لأننا ما زلنا نلعب وأمامنا 7 مباريات هذا الموسم، سيكون لدينا الوقت الكافي لنبحث ما سنفعله".

وأضاف: "هنا يوجد الكثير من اللاعبين الذين يمكن للنادي أن يحقق ثروة من خلالهم لأنهم جيدون للغاية، وهناك عدة أندية ترغب في ضم العديد من لاعبي ريال مدريد، هذا ليس أمرا جديدا".

وألمح زيدان إلى أن إيسكو ألاركون ليس من هؤلاء اللاعبين الذين قد يرحلون على عكس تصريحاته بشأن الويلزي جاريث بيل، التي أشارت لاحتمالية مغاردته صفوف الريال.

وقال زيدان في هذا الصدد: "إيسكو لاعب مهم ويعجبني مستواه، سنرى ما سنفعله العام المقبل ولكن الجميع يعرف وجهة نظري فيه".

وعن بيل، قال: "أنتظر منه ما أنتظره من باقي اللاعبين، أمامنا 7 مباريات وأنا أعتمد على جاريث".

وبخصوص الفرنسي كريم بنزيمة، عقب "هو لاعب مختلف، ليس رأس حربة، عندما شاهدته في بدايته كان يلعب في المنتصف أكثر من طرفي الملعب، هو يدرك أنه في إمكانه فعل الكثير من الأشياء، يمكنه التسجيل من مركز المهاجم ويمكنه التعاون مع عدة لاعبين".

في المقابل، فتح زيدان الباب احتمالية رحيل ماركوس يورنتي، إذ قال "سنرى ماذا سيحدث الموسم المقبل، أعرفه منذ وقت طويل لأنني كنت أدربه في الفريق الرديف، وهو لاعب يتحسن باستمرار، الشيء الوحيد الذي ينقصه هو لعب المزيد من الدقائق".

تعليقات