رياضة

زيدان: لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو

الأربعاء 2018.1.17 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 677قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إنه لا يتخيل فريقه بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك ردا على التقارير التي أشارت لاقتراب لاعب "الملكي" من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

تصويت جماهيري يُعجل برحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

وأوضح زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رونالدو يرتبط بعلاقة وطيدة مع جميع أعضاء النادي، من مسؤولين ولاعبين وجماهير، مشددا "لست قلقا من مسألة رحيله، هو دائما يركز في مباريات الفريق".

وأضاف زيدان أنه لا يفضل الحديث عن هذه الأمور، مؤكدا أن وظيفته في المؤتمرات الصحفية، تقتصر على مناقشة الأمور الفنية داخل الملعب لا أكثر.

وأشار في هذا الصدد إلى أن إدارة ريال مدريد فقط هي التي تملك الرد المناسب، على الأسئلة الخاصة بالعقود واللاعبين الجدد وقائمة المغادرين.

كانت تقارير أشارت لرغبة رونالدو في الرحيل عن الريال، عقب نهاية الموسم الحالي، بعدما وصلت علاقته برئيس ناديه فلورنتينو بيريز إلى طريق مسدود، لعدم رفع راتبه السنوي مع الفريق، أسوة بما يتقاضاه ليونيل ميسي هداف برشلونة، ونيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

وعن تصريحات الكولومبي جيمس رودريجيز صانع ألعاب بايرن ميونيخ، التي أعرب خلالها عن حزنه الشديد لعدم تقديره بشكل مناسب وقت أن كان لاعبا مع الريال، رد زيدان "ليس لدي مشكلة مع أحد، هو الآن لاعب في ألمانيا، أتمنى أن يقتصر الحديث فقط على فريقي".


تعليقات