رياضة

"زيزو الجزائر" يتفوق على نيمار

السبت 2017.10.28 04:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 10077قراءة
  • 0 تعليق
"زيزو الجزائر" يتفوق على نيمار في التمريرات الحاسمة

نيمار وزين الدين فرحات

فرض زين الدين فرحات، النجم الجزائري لفريق لوهافر الفرنسي، نفسه ملكا للتمريرات الحاسمة في الدوريات الفرنسية المحترفة (الأولى والثانية والثالثة)، خلال الفترة الأخيرة.

موهبة الجزائر يتفوق على ميسي في المراوغات

وأسهم اللاعب السابق لاتحاد العاصمة الجزائري في صناعة 6 أهداف خلال 12 مباراة شارك فيها، بمعدل تمريرة حاسمة  كل 178 دقيقة لعبها، متقدما على البرازيلي نيمار، نجم سان جيرمان، صاحب الـ5 تمريرات حاسمة منذ بداية الموسم.

وكان اللاعب المعروف بلقب "زيزو الجزائر" أسهم (الجمعة) في فوز فريقه على كيفالي روان (2-0)، في الأسبوع الـ13 من دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وارتفعت أسهم لاعب خط الوسط الهجومي الجزائري بشكل كبير خلال الموسم الحالي، مما جعل العديد من أندية الدرجة الأولى الفرنسية على غرار نيس وليل وسانت إيتيان تتابعه على أمل التعاقد معه خلال الموسم المقبل.

وينتظر أن يكون فرحات (24 سنة) واحدا من أبرز الوجوه الجديدة التي سيعول عليها رابح ماجر، المدرب الجديد لـ"الخضر"، خلال مواجهة نيجيريا المندرجة في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".

ويجدر التذكير بأن القائد السابق للمنتخب الأوليمبي الجزائري كان ممنوعا من اللعب مع المنتخب الأول بفرمان من محمد روراوة، الرئيس السابق للاتحاد الجزائري، بسبب واقعة هروبه من المعسكر التحضيري قبل دورة الألعاب الأوليمبية 2016 بريو دي جانيرو، من أجل التعاقد مع نادي لوهافر، قبل أن يقرر خير الدين زطشي الرئيس الجديد للاتحاد إلغاء هذه العقوبة.

تعليقات