رياضة

"زيزو الجزائر" يتصدر ترتيب أفضل لاعبي الدرجة الثانية الفرنسية

الأحد 2017.11.19 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1121قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين فرحات

زين الدين فرحات

تصدر الجزائري زين الدين فرحات، نجم فريق لوهافر، الترتيب الخاص بأفضل لاعبي دوري الدرجة الثانية الفرنسي، والصادر عن موقع "ما ليج 2"، المختص بمتابعة أخبار وإحصائيات المسابقة.

الجزائري زفان يعود للملاعب بعد غياب 200 يوم

ونجح لاعب خط وسط "الخضر" في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 أهداف أخرى خلال إجمالي 15 مباراة خاضها في الموسم الحالي (1331 دقيقة وقت لعب) في مسابقتي الدوري والكأس.

يذكر أن فرحات الملقب بـ"زيزو الجزائر" نسبة للنجم السابق لمنتخب فرنسا ذي الأصول الجزائرية زين الدين زيدان، فاز بلقب أفضل لاعب في شهر أغسطس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بعد حصوله على نسبة 51% من جملة الأصوات المشاركة في الاستفتاء الذي نظمته نقابة اللاعبين المحترفين في فرنسا، متفوقا على فلوريان مارتين نجم سوشو، ودينيس بوانجا مهاجم لوريان ومنتخب الجابون.
يذكر أن فرحات تخرج في مدرسة تكوين اتحاد العاصمة الجزائري، حيث شارك مع الفريق الأول للنادي في 137 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 28 هدفا، قبل أن يغادره الصيف الماضي صوب لوهافر في صفقة انتقال حر.
ولا يعد فرحات الجزائري الوحيد المتأق في صفوف لوهافر، إذ يقدم فيكتور لكحل لاعب خط الوسط المدافع، ورفيق جيتان الجناح الطائر، مستويات قوية أيضا.

تعليقات