رياضة

زوران يحذر لاعبي العين من تحديات شهر ديسمبر

الخميس 2018.11.29 09:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
العين الإماراتي

زوران ماميتش

شدد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، على أن فريقه سيواجه الكثير من التحديات الشهر المقبل محلياً وعالمياً، لافتا إلى أن تلك المرحلة تتطلب بذل مجهودات مضاعفة.

لاعب دبا يوضح أسباب الخسارة الكبيرة من العين بالدوري الإماراتي

وقاد ماميتش فريقه لاكتساح دبا الفجيرة برباعية دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة في بطولة دوري الخليج العربي على استاد هزاع بن زايد (الخميس).

وبعد المباراة، قال زوران في المؤتمر الصحفي "قدمنا مردوداً جيداً وأظهرنا رغبة في تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة، كان بالإمكان تسجيل عدد أكبر من الأهداف الأربعة".

وتصدر العين بطولة الدوري الإماراتي مؤقتاً بفارق نقطة واحدة عن الشارقة، الذي يواجه الوصل ضمن منافسات الجولة الـ11 بحثاً عن انتصار يعيده للصدارة.

وأضاف المدرب الكرواتي "اللاعب ريان شعر بآلام أثناء المباراة، ولذلك قررنا سحبه من الملعب مع نهاية الشوط الأول، الإصابة طفيفة لكنه يعاني أيضاً من آلام في الأسنان، وسيعود قوياً بكل تأكيد".

وتابع ماميتش "الفترة المقبلة تشهد تحديات كثيرة، علينا أن نضاعف المجهود، سنلعب ضد الوصل في الجولة قبل الأخيرة في الدور الأول بالدوري، ثم نواجههم في كأس رئيس الدولة مجدداً، بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية".

وأنهى مدرب العين تصريحاته بقوله "الأسلوب الجماعي ظهر في مباراة دبا الفجيرة ونجحنا في الوصول للشباك 4 مرات، والآن علينا أن نستمتع بالفوز، قبل أن نبدأ بداية من الغد الاستعداد لقادم المواعيد".

ويستهل العين مشواره في مونديال الأندية حين يواجه تيم ويلينجتون بطل أوقيانوسيا، في 12 ديسمبر/كانون الأول المقبل على ملعب "هزاع بن زايد".

تعليقات