رياضة

مدرب العين ما زال يبحث عن بديل لعموري

الجمعة 2018.10.26 10:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش - المدير الفني للعين

زوران ماميتش - المدير الفني للعين

‎أشاد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، بأداء فريقه أمام عجمان في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، مؤكدا أنه قدم مستوى جيدا واستحق الفوز 3-0 والعودة بالنقاط الثلاث، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنi لا يزال يبحث عن بديل لنجمه السابق عمر عبدالرحمن "عموري" الذي انتقل للهلال السعودي مطلع الموسم الحالي.

العين يهزم عجمان بثلاثية متأخرة ويتصدر الدوري الإماراتي

‎وأوضح زوران، في تصريحات بعد المباراة، أن فريقه في الشوط الأول لم يظهر بالمستوى المطلوب، لكن في الشوط الثاني تغير الأداء، مضيفا "ذكرت في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقي أمام الجزيرة الأسبوع الماضي أن التغييرات لم تكن جيدة، لكن في مواجهة اليوم التبديلات التي أجريناها صنعت الفرق للفريق وحققت الإضافة المطلوبة على المستطيل الأخضر".

‎وتعليقاً على السبب وراء الظهور غير المقنع في الشوط الأول وعدم البداية بالأسماء التي صنعت الفرق في الشوط الثاني، قال "دكة البدلاء جزء مهم جداً من الفريق، ومن وجهة نظري فإن ريان وبرمان كانا يستحقان التواجد في قائمة البداية، وريان كان مصاباً وأردت أن أجهزه للاستحقاقات المقبلة".

‎وأكمل: عامر عبدالرحمن والشحات يعتبران من أفضل اللاعبين بمسابقة الدوري، لكنهما في الجولة الماضية لم يظهرا بمستواهما المعروف، لكن اليوم تمكنا من صناعة الفرق مع الفريق، خصوصاً عامر عبدالرحمن الذي قام بدور صانع اللعب".

واختتم قائلا "الأمر المؤكد أننا منذ رحيل عمر عبدالرحمن عموري ما زلنا نبحث عن صانع اللعب المناسب في قائمة الفريق، والكل مطالب بمضاعفة الجهود لإحداث التوازن المطلوب على أرض الملعب".

تعليقات