رياضة

زوران يكشف عن مفتاح فوز العين على عجمان بالدوري الإماراتي

الخميس 2018.10.25 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
العين الإماراتي

زوران ماميتش

قال الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين، إن التركيز أمام المرمى وعدم إهدار الفرص، هما مفتاح الانتصار على عجمان في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة دوري الخليج العربي.  

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال زوران: "نحن مطالبون بتطوير الأداء والعودة من عجمان بالنقاط الثلاث، ويجب علينا تقديم مستوى أفضل مما قدمناه في المباراة السابقة".

وخسر العين أمام الجزيرة في المباراة الماضية بنتيجة (1-2) ليسجل هزيمته الأولى في مسابقة دوري الخليج العربي، في مباراة يرى زوران أنه كان الطرف الأفضل فيها.

وعن مواجهة الجزيرة السابقة قال ماميتش:"لم نكن سيئين، لقد أهدرنا فرصاً كانت كفيلة بحسم اللقاء لصالحنا، ونجحنا في فرض أسلوبنا وسيطرنا خلال 85 دقيقة كاملة".

وأضاف مدرب العين: "تحدثت مع اللاعبين حول أهمية الفوز على عجمان، وقمنا بتحليل نقاط القوة والضعف للمنافس، طالبت بالتركيز أمام المرمى وعدم إهدار الفرص، مع الحفاظ على نظافة شباكنا".

وأتم زوران ماميتش قائلاً: "قررت منح اللاعب إسماعيل أحمد راحة خشية إصابته بالإرهاق، نظراً لمشاركات اللاعب الكثيرة منذ بداية الموسم مع النادي والمنتخب على المستوى الرسمي والودي".

تعليقات