رياضة

زوران: هدف العين واضح منذ البداية.. ومواجهة الفجيرة صعبة للغاية

الأربعاء 2018.10.3 10:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
زوران مدرب العين

زوران مدرب العين

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، إن هدف فريقه منذ بداية الموسم واضح للغاية، وهو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، مشددا في الوقت نفسه على صعوبة المواجهة أمام فريق الفجيرة في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإماراتي.

654 عملية انتقال في الميركاتو الصيفي الإماراتي

ويدخل العين المباراة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة حصدها من الفوز في 4 مباريات متتالية.

وقال زوران، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي يقام على ملعب الفجيرة الجمعة المقبل: "مهمتنا لن تكون سهلة أمام المنافس في أعقاب خسارته الأخيرة، الذي سيعمل على إيجاد كل السبل للخروج بنتيجة إيجابية".

وكان الفجيرة خسر مباراته الأخيرة في الدوري أمام فريق الشارقة بـ3 أهداف دون مقابل.

وتابع زوران: "حرصنا على تعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا، خصوصاً بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق في الشوط الثاني من مباراتنا أمام شباب الأهلي دبي ضمن الجولة الماضية من البطولة، وفريقي حالياً في درجة الجاهزية المطلوبة لمباراة الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري".

وختم المدرب تصريحاته قائلاً: "كل تركيزنا على عملنا، بهدف متابعة مسيرة الإنجازات وحصد البطولات، ودائماً أؤكد على اللاعبين في غرفة تبديل الملابس أننا عائلة واحدة، ومطالبون بمساعدة بعضنا البعض، وأحياناً يكون هناك اختلاف في وجهات النظر".

وبشأن حقيقة تصريحات لاعب فريقه السابق عمر عبدالرحمن الخاصة بتمسك المدرب بخدماته قال زوران: "ذكرت في أكثر من مناسبة، لا يوجد لديّ أي تعليق حول عموري، لأنه حالياً يلعب لفريق آخر وليس لاعباً بصفوف فريقي، والواقع يؤكد أنني حالياً مسؤول عن لاعبي العين فقط".

تعليقات