رياضة

حسين الشحات يوضح سبب تغريدته المثيرة للجدل

الخميس 2018.6.28 03:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات

حسين الشحات

أثارت تغريدة للمصري حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، جدلاً كبيراً، بعدما جاءت عقب خروج منتخب مصر من دور المجموعات بكأس العالم 2018.

ونشر الشحات تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فسرها البعض على أنها مرتبطة بعدم استدعائه للمشاركة في المونديال.

سعد سمير يكذب أبوريدة بشأن عقوبته بسبب كهربا

وكان المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكوتر كوبر استدعى الشحات للمباريات الودية التي سبقت انطلاق المونديال، لكنه لم يستدع اللاعب الذي برزت نجوميته مع العين منذ الانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى قائمة "الفراعنة" المشاركة في المونديال.

وعقب ردود الفعل الغاضبة على تغريدة اللاعب، قام الشحات بنشر 3 تغريدات أخرى يبرر فيها موقفه من التغريدة المنشورة سابقاً، حيث قال: "أؤكد للجميع احترامي وتقبلي لجميع الآراء، ولكن لم أقصد بأي شكل نهائياً بقصد أو بدون قصد ما فسره البعض بخصوص المنتخب، ولربما أنه تفهم البعض بشكل خاطئ نظراً لارتباط الحدث، ولكن للتوضيح أمام الجميع شرف ارتداء قميص منتخب مصر كشرف الجندي المقاتل باسم مصر".

وأضاف لاعب نادي العين: "ليس ضرورياً أن يعود منتصراً أو مهزوماً فيكفيه شرف تمثيل اسم بلاده والمحاولة والتوفيق هو من عند الله ولكن الآن دورنا جميعاً الدعم والوقوف خلف منتخبنا ليعود أقوى مما كان وسيعود، فليست الضربة التى على ظهرك تقسمه بل تقويك، كل الدعم لزملائي ولوطني الحبيب وستبقى مصر".

واختتم حسين الشحات قائلاً إن الله يعلم نيته وعمّ يتحدث، وإنه لن يتمكن من توضيح ما يقصد، إلا أنه يستطيع التأكيد أن الأمر لا علاقة له بالمنتخب.

تعليقات