رياضة

كوبر: قدمنا أداء جيدا رغم الهزيمة.. وصلاح لن يعتزل

الإثنين 2018.6.25 10:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر أن فريقه قدم أداء جيدا في بطولة كأس العالم رغم خسارته المباريات الثلاث بدور المجموعات.

كوبر: الانتقادات لا تزعجني

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من السعودية: "رغم أننا خسرنا المباريات الثلاث التي لعبناها، فإننا لعبنا جيدا، وأنتم تعرفون أننا خسرنا مباراتين في الوقت القاتل من اللقاء، هذا مؤثر جدا وأحزنني كثيرا ".

وأضاف: "كنا جاهزين لمباراة السعودية ولعبنا جيدا في الشوط الأول، فصنعنا الكثير من الفرص، وفي الشوط الثاني تغيرت الكثير من الأمور، ولقد لعبنا شوطين مختلفين، وكنا أول من سجل وقادرين على الفوز ومستعدين تماما لذلك".

وتابع: "هناك الكثير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات وليس شيكابالا فقط، ونحن نعد التشكيل وفق طبيعة المباريات التي نلعبها، وحسب الخطة التي ننتهجها".

وأوضح: "صلاح أدى ما عليه في المباراتين اللتين لعبهما ولقد حاول تقديم كل ما لديه، فهو يساعد الفريق ويفعل كل شيء لمساعدة زملائه، ولعب مباراة جيدة، ولا أعتقد أنه سيعتزل دوليا فهو يحب بلاده كثيرا والمنتخب ويحترمهم".

وأردف: "نسمع دائما عن أخبار تتحدث عن وجود مشاكل في المنتخب، ولا أدري ما تقصدون بذلك فلم تكن هناك أية مشاكل، ولن أعلق على ذلك".

وأتم: "كأس العالم هو كأس العالم فهي مسابقة كبيرة، وتجمع أفضل المنتخبات في العالم، وصحيح أننا تلقينا 6 أهداف في مبارياتنا الثلاث، إلا أن هناك منتخبات كبيرة أيضا تلقت عددا كبيرا من الأهداف، هذا أمر يحدث في كرة القدم، والمهم أن تلعب جيدا ".

كان منتخب السعودية قد تغلب على منتخب مصر 2-1، الإثنين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى لمونديال روسيا، حيث ودع المنتخبان الدور الأول للبطولة.

تعليقات