رياضة

زوران يؤكد أهمية مواجهة الظفرة في كأس الخليج العربي

الأحد 2018.10.14 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش

زوران ماميتش

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للعين أنه يتوقع دائما مواجهة قوية قبل بداية أي مباراة يخوضها بغض النظر عن اسم أو موقع المنافس على خريطة جدول الترتيب بمختلف البطولات، ولا سيما أن الظفرة ظهر أمام العين بمستوى جيد في مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.  

ويواجه العين نظيره الظفرة في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة بعد أكثر من 4 سنوات منذ آخر مباراة لعب فيها العين على أرضية هذا الملعب.

وقال زوران في تصريحات لموقع ناديه الرسمي إنه يتوجب على الفريق أن يكون في أفضل حالاته، مؤكدا أهمية رفع معدل التركيز، بالإضافة إلى اعتماد أسلوب اللعب السهل ليظهر الفريق بالمستوى نفسه الذي كان عليه في مواجهة الجزيرة بالجولة الماضية من مسابقة كأس الخليج العربي.

واختتم زوران تصريحاته حول إصابة ريان يسلم؛ حيث أكد أن اللاعب مستمر في برامجه العلاجية تمهيدا لعودته من الإصابة؛ إذ تعرض اللاعب في نهاية الشهر الماضي إلى إصابة في العضلة ولم تكن المساحة الزمنية كافية للاستشفاء.

ويعتقد مدرب العين أن فترة توقف الدوري التي تتزامن مع فترة التوقف الدولية، فرصة مثالية لتجهيز اللاعب لاستحقاقات الفريق المقبلة.

تعليقات