رياضة

زوران يحذر حسين الشحات من الرحيل عن العين

الجمعة 2018.3.16 12:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 489قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات

حسين الشحات لاعب العين

حذر الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، لاعبه المصري حسين الشحات، من الرحيل عن صفوف الفريق، عقب انتهاء فترة إعارته من مصر المقاصة بعد نهاية الموسم الحالي.

رئيس المقاصة: ناد إماراتي ينافس العين على حسين الشحات

مدرب منتخب مصر يوضح سبب ضم الشحات لمعسكر سويسرا

وانتقل الشحات إلى العين في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من مصر للمقاصة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وقدم اللاعب مستويات متميزة مع الفريق الإماراتي.

ويستعد الشحات للمشاركة في مباراة العين المقبلة، أمام الجزيرة في قمة مواجهات الجولة الـ19 لبطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

وقال زوران في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: إن العين أتاح الفرصة لحسين الشحات وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق، مضيفا: "لذا أعتقد أن دخوله في تجربة جديدة مع ناد آخر ليس بالأمر السهل، هناك عوامل كثيرة لابد من وضعها في الاعتبار".

وأكد مدرب العين أنه طالب إدارة ناديه بالإبقاء على حسين الشحات ومد فترة إعارته من المقاصة، أو شراء عقده بشكل نهائي، قياسا بإمكانياته العالية التي قدمها وقدرته على صناعة الفارق مع الفريق.

واستدرك المدرب الكرواتي: "لكن قرار التعاقد مع الشحات ليس في يدي، ولكن الأمر تتعلق بأطراف أخرى مثل الناديين، إضافة إلى اللاعب نفسه، شخصيا أتمنى استمراره معنا، وأعتقد أنها رغبة مشتركة".

الوحدة يشكو حسين الشحات إلى العين

وتطرق زوران للحديث عن المباراة المرتقبة أمام الجزيرة، مشددا على جاهزية لاعبيه لخوض اللقاء، الذي يجمع بينهما على استاد "محمد بن زايد" في العاصمة أبوظبي.

وأعرب في هذا الصدد، عن ثقته الكبيرة بقدرة لاعبي العين على تقديم عرض قوي، يثمر عن تحقيق الفوز على صاحب الأرض وبين أنصاره.

واعترف المدرب الكرواتي بقوة المنافس وقال: "الجزيرة يضم بين صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين، الذين يجيدون أسلوب اللعب السريع والضغط على حامل الكرة، وإنهاء الهجمات بشكل مثالي".

تعليقات