رياضة

الإفريقي يعلن تعاقده مع لاعبه الأسبق الذوادي

الثلاثاء 2017.12.5 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 368قراءة
  • 0 تعليق
الإفريقي يعلن تعاقده مع لاعبه الأسبق الذوادي

زهير الذوادي

أعلن النادي الإفريقي التونسي تعاقده مع لاعبه الأسبق زهير الذوادي بعقد مدته 6 أشهر، وذلك في محاولة منه لتحسين قائمة الفريق بغرض الخروج من أزمة سوء النتائج والابتعاد عن منطقة الهبوط في الدوري التونسي.

"قاهر الأهلي" مدربا جديدا للإفريقي التونسي

وأوضح الإفريقي في بيان مقتضب إن الذوادي (29 عاما) عاد إلى صفوف الفريق ووقع عقدا لمدة 6أشهر قابلة للتجديد لعامين إضافيين.

وتأتي الاستعانة بالذوادي بعد أيام من التوصل لاتفاق للتعاقد مع المدرب الفرنسي برتران مارشان الذي رحل في 2007 وذهب لقيادة النجم الساحلي لإحراز لقب دوري أبطال أفريقيا في العام ذاته.

وقال الذوادي في تصريحات لموقع الإفريقي: "النادي يحتاجني أكثر من أي وقت ولبيت الطلب بصرف النظر عن القيمة المالية أو مدة العقد بداعي مساعدة الفريق كرويا والاهتمام باللاعبين الشبان".

وأضاف "كنت أتمنى البقاء في الإفريقي لكن عوامل دفعتني للعب في فريق آخر، هذا بمثابة التحدي بالنسبة لي ونسعى للوقوف إلى جانب الفريق وتقديم الإضافة".

وانضم الذوادي للإفريقي قادما من شبيبة القيروان عام 2006 ولعب بألوانه 6 أعوام قبل أن يخوض تجربة احترافية قصيرة في إيفيان الفرنسي ثم عاد إليه مجددا في 2013.

وتوج الجناح الأيسر مع الإفريقي بلقب الدوري مرتين عامي 2008 و2015.

وانتقل الذوادي إلى الوحدة السعودي في 2015 ثم انضم بعد عام واحد إلى النجم الساحلي قبل أن يستغني عنه قبل بداية الموسم الحالي وبقي دون فريق لـ6 أشهر.

وعاني الإفريقي من أزمة إدارية ومالية في الموسم الحالي أثرت على نتائجه ليقبع في منطقة الهبوط باحتلاله المركز الـ12 بين 14 فريق برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

تعليقات