رياضة

تشيلسي يعطل انتقال زوما لستوك سيتي

الثلاثاء 2017.7.18 03:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 611قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يعطل انتقال زوما لستوك سيتي

كورت زوما

اجتاز الدولي الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي الكشف الطبي بنادي ستوك سيتي، المنتظر انتقاله إليه هذا الصيف موسماً على سبيل الإعارة، لكن تفصله خطوة واحدة عن إتمام الصفقة وهي تمديد عقده مع "البلوز" من أجل السماح له بالرحيل معاراً. 

فالنسيا يقترب من ضم مدافع تشيلسي

وينتهي عقد زوما البالغ من العمر 22 عاماً مع تشيلسي صيف 2019، ويتمسك مسئولو النادي اللندني بتمديده لموسمين إضافيين، حتى لا تقل قيمته التسويقية بعد نهاية فترة إعارته لستوك سيتي.

وأكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن زوما اجتاز الكشف الطبي بنجاح في ستوك، واتفق على كل بنود عقده الشخصية مع الفريق الإنجليزي، وتتبقى فقط موافقة "البلوز" على الصفقة لإتمامها.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي يشترط تمديد اللاعب عقده لموسمين جديدين حتى يتركه يرحل، وهو ما قد يقوم به زوما لخوض هذه التجربة التي يسعى من ورائها للمشاركة بانتظام خلال الموسم المقبل ليحظى بفرصة الانضمام لمنتخب فرنسا قبل مونديال روسيا الصيف المقبل 2018.

يذكر أن أندية فالنسيا ومارسيليا وليون ونيس كانت تحاول التعاقد مع مدافع تشيلسي، غير أن ستوك سيتي نجح في التفوق عليها والاقتراب من ضم اللاعب الفرنسي.

وكان زوما انضم إلى تشيلسي في صيف 2014 قادماً من سانت إيتيان الفرنسي مقابل 14.6 مليون يورو، وخلال الموسم المنصرم شارك في 13 مباراة في مختلف البطولات، منها 6 مباريات فقط كأساسي.

تعليقات