محمد بن راشد يتغنى بفوز السعودية على الأرجنتين في مونديال قطر
أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم الثلاثاء، بأداء منتخب السعودية بعد الفوز "التاريخي" الذي حققه ضد نظيره الأرجنتيني في كأس العالم المقامة في قطر.