الأسهم اليابانية ترتفع في بداية جلسة التداول
مؤشر نيكي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى ارتفع 0.33% نقطة في بداية جلسة التداول اليوم الجمعة
مؤشر نيكي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى ارتفع 0.33% نقطة في بداية جلسة التداول اليوم الجمعة
مؤشر نيكي القياسي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى ينهي موجة صعود استمرت على مدار 6 أيام، بعد أن دفع ارتفاع الين المتعاملين إلى البيع
مؤشر نيكي القياسي ارتفع في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية، اليوم الجمعة
مؤشر نيكي يتكبد أكبر خسائر شهرية في 4 سنوات بسبب صدمة تصويت بريطانيا لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي
الأسهم اليابانية ترتفع في ختام التعاملات، مقتفية أثر تعافي الأسهم العالمية مع انحسار مخاوف خروج بريطانيا
مؤشر نيكي القياسي يصعد 0.1% ليغلق على 15323.14 نقطة بعد هبوطه إلى 14987.79 نقطة في وقت سابق من الجلسة.
مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية ارتفع 0.59% إلى 16333.87 نقطة في بداية جلسة التداول اليوم الجمعة
الأسهم اليابانية ترتفع عند الإغلاق، مع اتجاه المستثمرين إلى تغطية مراكز مدينة، قبيل الاستفتاء على عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي
مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية ينخفض، بداية التعاملات 0.45%، ومؤشر توبكس الأوسع نطاقًا يتراجع 0.31%.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل