"نيكي" يهبط 1.4% بعد صعوده 4 أيام
الأسهم اليابانية تنخفض، وسط عمليات بيع لجني الأرباح واستمرار المخاوف من تأثير ارتفاع الين على أرباح الشركات.
الأسهم اليابانية تنخفض، وسط عمليات بيع لجني الأرباح واستمرار المخاوف من تأثير ارتفاع الين على أرباح الشركات.
بدأ مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية جلسة التداول، اليوم الجمعة، مرتفعا 0.95% إلى 16804.17 نقاط
مؤشر نيكي للأسهم اليابانية يرتفع عند إقفال الخميس لليوم الرابع على التوالي بعد تراجع الين.
مؤشر توبكس الأوسع نطاقا استقر دون تغيير عند 1334.30 نقطة، وتراجع مؤشر جيه.بي.إكس-نيكي 400 بنسبة 0.1 % إلى 12059.51 نقطة.
مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية يرتفع 1.04% إلى 16736.72 نقطة في بداية جلسة التداول.
الين الياباني هبط لليوم الثاني خلال أسبوعين لأدنى مستوياته أمام الدولار الأمريكي
وزير المالية الياباني أكد عزمه التدخل في سوق العملة إذا استمرت موجة صعود مكاسب الين طويلا بما يضر بالتعافي الاقتصادي الهش في اليابان.
مؤشر توبكس الأوسع نطاقًا ارتفع 0.6 % إلى 1306.66 نقطة مع صعود جميع مؤشراته الفرعية البالغ عددها 33 مؤشرًا باستثناء 11 مؤشرًا.
مؤشر نيكي ارتفع القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الجمعة
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل