«موانئ أبوظبي» تبرم اتفاقية امتياز لتشغيل 3 محطات سفن سياحية في مصر
أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي عن إبرام اتفاقية امتياز مبدئية لمدة 15 عاماً مع الهيئة العامة المصرية لموانئ البحر الأحمر، لتشغيل وإدارة 3 محطات للسفن السياحية في موانئ سفاجا، والغردقة، وشرم الشيخ، إضافة إلى تجديد محطة شرم الشيخ.