فن

أسوأ 10 مشاهير في هوليوود

الثلاثاء 2018.10.2 08:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
ليندسي لوهان

ليندسي لوهان

يظن المشاهير في كثير من الأحيان أن بإمكانهم النجاة بأفعالهم السيئة، باعتبارهم أكبر من أن يوجه لهم اللوم على أفعالهم واختياراتهم المهينة، لكن لسوء حظهم كان البعض لهم بالمرصاد باعتبارنا جميعا بشر في النهاية.

موقع Cheat Sheet الأمريكي رصد أبرز المشاهير الذين تم حظرهم من أماكن غريبة، سواء دول أو فنادق؛ بسبب أفعالهم السيئة، فأصبحوا منبوذين من هذه الأماكن كما خسروا من رصيدهم الجماهيري:

1- مايلي سايروس

لا بد أن تفعل شيئا كبيرا كي تقرر دولة بأكملها حظر دخولك لها، ويبدو أن مايلي سايروس لم تقدر قيمة دولة الصين، حيث التقطت صورا لها وهي تجذب عينيها للوراء كي تبدوا أكثر ضيقا، الأمر الذي اعتبرته الصين عنصرية وجهلا، ومنعت "سايروس" من دخول بلادها؛ ورفضت محاولات مغنية البوب للاعتذار.

كما منعت الدومينيك دخول "سايروس" لتجاوزها حدود الأدب واللياقة بملابسها، إلا أن البعض اعتبروا هذا الحظر تمييزا ضد حريتها الشخصية في ارتداء ما تريد.

2- تشارلي شين

لو كنت من محبي فيلم Home Alone فلا بد أنك تعرف فندق "بلازا" في مدينة نيويورك، الذي يعد واحدا من أشهر وأعرق الفنادق في المدينة، وبكل تأكيد لم يكن أحد يتوقع أن يدمر الممثل الكوميدي تشارلي شين إحدى الغرف فيه بينما كان تحت تأثير المخدرات، مثيرا حالة من الفزع في الفندق بالكامل، ما اضطر الإدارة إلى حظر دخوله من جديد حفاظا على أمن وسمعة الفندق.

3- جون ترافولتا

لفترة طويلة كان الممثل الأمريكي جون ترافولتا محور شائعات تحرش في هوليوود رغم عدم توجيه اتهام رسمي له، لكن منتجع نيويورك الصحي منع دخوله لمدة 3 أعوام، إثر اتهام وٌجِه له من أحد المدلكين العاملين بالمنتجع.

4- مادونا


قد تظن أن مغنية أسطورية بجحم مادونا لا يمكن منعها من دخول أي مكان تريد، لكنك مخطئ، فالمغنية سبق وتم طردها من سلسلة سينمات "ألمو درافت هاوس" بسبب قلة ذوقها، حيث اشتكى المشاهدون من إزعاجها لهم طوال العرض واستخدامها هاتفها المحمول بشكل متواصل، وبدلا من أن تعتذر "مادونا" هاجمت المشاهدين بعنف، فما كان من الإدارة إلا أن طردتها وحظرت دخولها مجددا.

5- ليندسي لوهان


تتمتع الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان بسمعة سيئة فيما يتعلق بالإقامة في الفنادق، بسبب عجزها عن تسديد نفقة إقامتها في فندق "شاتو فيرمونت" في هوليوود، والتي تجاوزت قيمتها 46 مليون دولار، ورفض الفندق استقبالها مجددا رغم أنها وصلت إلى تسوية مادية معقولة معه.

6- أريانا جراندي


لم تتجاوز مغنية البوب أريانا جراندي حدود الأدب فقط في متجر "وافل دونتس" في كاليفورنيا، وإنما أبسط قواعد اللياقة أيضا، فبينما تتجول في مخبز الـ"دونتس" مدت يدها لالتقاط قطعة وبدأت تلعقها بدون إذن، بينما كانت تهمس: "أكره أمريكا"، لتسبب بهذه الحادثة في إزعاج الشعب الأمريكي كله، ومتجر "وافل دونتس" بالأخص الذي قرر أن يقاضيها ويمنعها من دخول متجره للأبد.

7- بليك ليفلي


قبل أن تصبح بليك ليفلي واحدة من أشهر الممثلات في هوليوود والعالم، كانت مجرد فتاة عادية لا تمتلك أموالا كافية لتذهب إلى "ديزني لاند"، وبالتالي حاولت اقتحام المكان خلسة كي لا تدفع ثمن التذكرة، لكن طاقم الأمن تمكن من ضبطها ومنعوها من الذهاب إلى ديزني لمدة عام، وبعد انقضاء المدة تمكنت "بليك" من العودة ولكنها دفعت ثمن التذكرة هذه المرة.

8- هيو جرانت


على الرغم من أن الممثل الإنجليزي هيو جرانت يبدو شديد التهذيب في أفلامه، فإن شخصيته الحقيقة تختلف عن الأدوار التي يقوم بها، ففي إحدى المرات التي كان فيها ضيفا على برنامج The Daily Show من تقديم جون ستيوارت، أبدى الممثل امتعاضا من البرنامج لأنه مضيعة لوقته الثمين، فقرر "ستيوارت" أن يمنعه من الحلول ضيفا في برنامجه طيلة إذاعته له.

9- نيكي ميناج


تم منع مغنية الراب نيكي ميناج من الإقامة في فندق دورتشستر في لندن بسبب وقاحة معجبيها، فما إن وصلت المغنية إلى الفندق، حتى أحاط بها المعجبون ورفضوا المغادرة بل قرروا تدمير ممتلكات الفندق، برسم "جرافيتي" في المصد الكهربي، فقررت الإدارة منعها من الدخول مرة ثانية.

10- باريس هيلتون


بعد أن وجدت إدارة فندق "وين" في مدينة لاس فيجاس، مخدر كوكايين في حقيبة الممثلة ونجمة برنامج الواقع باريس هيلتون، قررت منعها من دخول الفندق مرة ثانية، ورفع قضية ضدها، لتتسبب هذه القضية في حظر دخولها إلى اليابان، لأن الأخيرة تتمتع بقانون صارم يمنع دخول من لهم سوابق جنائية إلى البلاد، لذلك اضطرت "هيلتون" أن تعود بطائرتها الخاصة إلى أمريكا مرة ثانية بعد أن حظرت اليابان دخولها البلاد.

تعليقات