رياضة

فان جال: النجوم يفضلون الأموال على دوري الأبطال

الأحد 2016.4.10 02:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 92قراءة
  • 0 تعليق
فان جال

فان جال

يرى الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نجوم كرة القدم يفضلون الأموال على التواجد في دوري أبطال أوروبا، وهو ما ينطبق على حالة مانشستر يونايتد.

وقال فان جال في تصريحات صحفية: "اللعب في دوري أبطال أوروبا هو مهم جدًّا بالنسبة للاعبين، لكنني أعتقد أيضًا أن مانشستر يونايتد ناد كبير بما يكفي لجذب كبار اللاعبين".

وأضاف "سيكون التأهل لدوري أبطال أوروبا عاملًا مساعدًا لي عندما أتحدث إلى اللاعبين خلال فترة انتقالات الصيف، لكني أريد أن أؤكد على أن مانشستر يونايتد يعد ناديًا كبيرًا، ورواتبنا جيدة جدًّا هنا".

وأتم المدرب الهولندي "أرى أن هذا الأمر بالتحديد سوف يجذب اللاعبين، ويجعلهم يأتون إلى هنا حتى لو لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل".

ويعيش يونايتد موسمًا مضطربًا تحت قيادة فان جال، حيث خرج من بطولات دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وكأس الرابطة المحترفة، ويواجه احتمالية الإقصاء من ربع نهائي كأس إنجلترا أمام ويستهام.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز يبتعد المان يونايتد نهائيًّا عن المنافسة، حيث إنه يحتل المركز الخامس بـ53 نقطة بفارق 4 نقاط عن السيتي رابع الترتيب، وتنتظر الشياطين الحمر مواجهة صعبة اليوم أمام توتنهام اليوم ضمن الأسبوع الـ 33 من المسابقة.

يذكر أن يونايتد يصارع جاره السيتي على المركز الرابع المؤهل الموسم المقبل للدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، وذلك قبل 5 جولات من نهاية "البريميرليج"، وسط شائعات عن احتمالية رحيل فان جال نهاية الموسم، وقدوم البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق.

تعليقات