رياضة

"البكتيريا" وراء ارتداء مدافع السيتي القفازات قبل المباريات

الأحد 2016.4.10 03:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3042قراءة
  • 0 تعليق

يدفع الخوف الشديد من انتقال "البكتيريا" النجم الفرنسي جايل كليشي، الظهير الأيسر لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى إرتداء "قفازات" لمصافحة اللاعبين قبل انطلاق المباريات.

وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية، فإن اللاعب الفرنسي معروف بين زملائه بأنه لديه رهبة كبيرة من "البكتيريا"، وهو ما يجعله يرتدي القفازات في يده لمصافحة لاعبي الفرق المنافسة، ثم سرعان ما يقوم بخلع هذه القفازات عند انطلاق المباريات.

واستشهدت "الصن" بما حدث في موقعة مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للتأكيد على روايتها، إذ إنه صافح لاعبي الفريق الباريسي بـ"القفازات" قبل انطلاق المباراة، ثم خلعها بعد بداية اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2).

وقال مصدر في تصريحات لـ "الصن": "جايل يهتم بالنظافة الشخصية بشكل كبير، يغسل يديه طوال الوقت ويحاول تفادي مصافحة أي شخص، اللاعبون يدركون ذلك، لكنه لا يحب لفت الانتباه لهذا الأمر".

يذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى على مستوى لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كشفت زوجة ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ولاعب لوس أنجلوس جالاكسي الحالي أنه لا يحب السير على الشواطئ بسبب خوفه من اتساخ قدمه بالرمال.

تعليقات