رياضة

بالفيديو.. اتحاد الكرة التونسي يحقق مع حكماً تعرض لاعتداء

الأحد 2016.4.10 10:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق

استدعت لجنة المتابعة باتحاد الكرة التونسي، مخلص العجيمي الحكم المساعد لمباراة النادي الصفاقسي وأولمبيك سيدي بوزيد والذي تسبب في ثورة غضب داخل الملعب.

وثار لاعبو أولمبيك سيدي بوزيد ضد مساعد الحكم في المباراة التي أقيمت الأحد في إطار الأسبوع 21 من الدوري التونسي، وذلك بعد احتسابه لهدف مشكوك فيه.

وتوقفت المباراة لأكثر من 10 دقائق بعد أن عمت الفوضى أرض الملعب بسبب الاحتجاجات القوية للاعبين ومسؤولي الوافد الجديد على دوري الدرجة الأولى.

وكان الدولي محمد علي منصر سدد مخالفة مباشرة تصدى لها الحارس علي العياري بصعوبة بالغة من على خط المرمى، لكن الحكم المساعد لم يتردد في التوجه لمنتصف الملعب، ما دفع بالحكم أمير لوصيف إلى إقرار الهدف.

ويعيش الدوري التونسي على إيقاع الهفوات القاتلة من الحكام ومساعديهم، الأمر الذي جعل العديد من المتابعين يشككون في مصداقية المسابقة.

وكانت أصوات تعالت في الفترة الماضية من أجل المطالبة بعودة التحكيم الأجنبي لمباريات الدوري التونسي، غير أن وديع الجريء رئيس اتحاد الكرة رفض الانسياق وراء تلك الدعوات مؤكدا ثقته التامة في الحكام التونسيين.

جدير بالتذكير أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أخرج حكام تونس من حساباته خلال مسابقة بطولة إفريقيا للأمم - شان رواندا 2016 - بسبب ضعف مستواهم.

وفاز الصفاقسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينفرد مؤقتا بصدارة الدوري التونسي برصيد 55 نقطة.

شاهد أهداف المباراة وواقعة الاعتراض على الحكم:

 

تعليقات