رياضة

أغرب 7 رهانات إنجليزية مشابهة لـ"فوز ليستر بالدوري"

الإثنين 2016.4.11 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 781قراءة
  • 0 تعليق

فجر فريق ليستر سيتي مفاجأة هذا الموسم بتصدره الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحافظته على هذه الصدارة قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات، واقترابه من حصد اللقب. وبجانب كون هذه المسألة مفاجأة سارة لمشجعي الفريق، فإنها مفاجأة أكثر سرورًا على بعض المراهنين الذين خاضوا مخاطرة كبيرة في بداية الموسم بالرهان على فوز ليستر باللقب.

وما يجعل مراهنة كتلك مخاطرة كبيرة هي أنه في بداية الموسم لم يكن الثعالب من المرشحين للفوز بالبطولة أو حتى الاقتراب من مراكز الصدارة، مما جعل المراهنة عليه تصل إلى 1 مقابل 5000، أي يحصل المراهن على مبلغ يعادل 5000 ضعف ما دفعه.

وفي هذه السطور نرصد لكم أغرب 7 مراهنات قام بها المراهنون في بريطانيا، تبدو مشابهة للمغامرة التي قام بها المراهنون على فوز الثعالب بالبريميرليج، وإن كانت حظوظها في أن تحدث أقل بكثير من إعجاز ليستر.

1) ديفيد مويس في "X-Factor"
راهن البعض على أن يتوجه ديفيد مويس، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وريال سوسيداد الإسباني، إلى التحكيم في مسابقة X-Factor لاكتشاف المواهب، وذلك بمعدل 1 مقابل 2500.

2) بيرس مورجان بديلًا لفينجر:
راهن عدد من مشجعي أرسنال على أن تتم إقالة أرسين فينجر من تدريب الفريق وتعيين الإعلامي بيرس مورجان المعروف بتشجيعه للجانرز بدلًا منه، وذلك بمعدل 1 مقابل 2500.

3) ديفيد كاميرون مدربا لأستون فيلا:
راهن عدد من الأشخاص على أن يتولى ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني تدريب فريق أستون فيلا خلفًا للمدرب الأسبق تيم شيروود أثناء توليه مسئولية الفيلانز الموسم الماضي، وذلك بمعدل 1 مقابل 2500.

4) رانييري لتدريب إنجلترا:
راهن البعض على أن يتولى الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي تدريب منتخب إنجلترا خلفًا لروي هودجسون المدرب الحالي، بمعدل 1 مقابل 2000.

5) مورينيو يتوجه لتليفزيون الواقع:
شارك عدد من المراهنين في رهان بأن يشارك البرتغالي جوزيه مورينيو في برنامج "أنا مشهور"، وهو أحد برامج تليفزيون الواقع في بريطانيا، وذلك بعد إقالته من تدريب تشيلسي، بمعدل 1 مقابل 1000.

6) بيكهام مدربا لمانشستر سيتي:
راهن البعض على أن يتولى ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد السابق تدريب مانشستر سيتي الجار اللدود لفريقه، بمعدل 1 مقابل 750.

7) أندي موراي يسمي ابنه نوفاك:
راهن البعض على أن يطلق أندي موراي لاعب التنس البريطاني اسم نوفاك على ابنه إذا أنجبت زوجته صبيًا، وذلك في إشارة للصربي نوفاك ديوكوفيتش غريم موراي، وكان المعدل 1 مقابل 500. وتجدر الإشارة إلى زوجة موراي أنجبت فتاة وليس صبيًّا.

تعليقات