رياضة

الشامسي: المعسكرات الخارجية طريق الأبيض لبلوغ مونديال روسيا

قلل من المخاوف بسبب المجموعة النارية

الثلاثاء 2016.4.12 06:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق

قلل عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم من المخاوف المتزايدة بعد وقوع الأبيض في مجموعة نارية في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأسفرت القرعة التي جرت صباح اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور عن وقوع الإمارات في المجموعة الثانية مع كل من السعودية والعراق وتايلاند وأستراليا واليابان.

وقال الشامسي في تصريحات خاصة لـ "بوابة العين الإخبارية" إن منتخب الإمارات لا يخشى أي مواجهة، والأهم في المرحلة المقبلة هو التكاتف ودعم المنتخب في فترة الإعداد التي سيعلن عنها خلال الفترة القليلة المقبلة، والمتوقع أن تكون مختلفة عن سابقاتها، خاصة وأن التصفيات تحمل آمال وطموحات جيل كامل من اللاعبين والجماهير.

وأثنى الشامسي على مدرب المنتخب مهدي علي الذي تنبأ بوقوع الأبيض في مجموعة قوية ما يؤكد حرفيته وتقديره لمختلف التوقعات، وبالتالي فهو يعلم جيداً أهمية المرحلة المقبلة، وسيكون أهل ثقة لها كما كان من قبل.

وتابع قائلًا، إن على جميع منسوبي الكرة الإماراتية في الفترة المقبلة التزام الحذر، ومناقشة الإيجابيات والسلبيات بعقلانية وهدوء دون تشنج، حتى لا نضخم من شان المنتخب بعد أي فوز، أو نفتّ في عضد اللاعبين بعد أي هزيمة.

وطالب الشامسي أندية الإمارات بأن يكون لها دورًا في دعم لاعبيها المختارين للمنتخب بالطرق كافة.

وختم بالتأكيد على ضرورة إقامة المعسكرات الخارجية في الأوقات المناسبة لأنها تعتبر من أفضل طرق الإعداد، وكذلك التزام اللاعبين في التدريبات.

 

تعليقات